رسالة الرئيس التنفيذي ورؤيته

تتمثل رؤيتنا في Fortune Group في تقديم خدمات متميزة لعملائنا بكلّ صدقٍ وأمانة وشفافية، ونوجههم ليمتلكوا مستقبل استثماري متميز. كما تتمثل مهمتنا في خلف تأثير إيجابي طويل الأجل في سوق العقارات وفي حياة عملائنا، وهذا عبر بذل أقصى جُهد ممكن في كل ما نقوم به، وتقديم جودة عمل مرتفعة وخدمات فريدة، حيثُ تسعى Fortune Group للمحافظة على التزامها بالتميّز عبر تقديم نصائح وتوجيهات عصارية صادقة لعملائها. 

نعتمد في Fortune Group على العمل الجماعي والتعاون في مختلف التخصصصات لتحقيق عمل متميز، وبناءً على رؤية شركتنا، يمتلك فريقنا قيم أساسية تتمثل في: المعايير الأخلاقي العالية، الصدق، الأمان، الإنصاف في القرارات وتَحَمّل المسؤولية. كما أنّ فريقنا يلبي احتياجات العملاء على وجه السرعة، ويعاملهم بكلّ احترام وتقدير في كلّ وقت. 

أرى أنّ Fortune Group ستكون واحدة من الشركات الرائدة في تركيا وجميع أنحاء العالم خلال السنوات القادمة، حيثُ نرغب في تحقيق توسّع كبير على المستوى المحلي والمستوى الدولي.  

كرجل أعمال وفرد في Fortune Group أنصح الناس بشدّة أن يأتوا إلى تركيا ليروا التقدم والتخطيط المستمر، فهي مكان مميز للراغبين بأصحاب الأعمال الجادين والذين يمتلكون أهداف وغايات عظيمة. فإذا كُنت تخطط للانتقال إلى تركيا لتتمتع بنمط حياة أو عمل أو استثمار استثنائي، فإنّ شركتي موجودة دائمًا لمساعدتك في كلّ الأحوال، كونها من المصادر الموثوقة في تقديم الإرشادات والمساعدات الحقيقية. وأود أن أقترح على القراء أن يتصفحوا منصات التواصل الاجتماعي وقناة اليوتيوب الخاصة بنا للحصول على نصائح واقتراحات مُفصّلة. 

بصفتي الرئيس التنفيذي لمجموعة Fortune Group Turkey ، فإن مسؤوليتي الأولى هي الحفاظ على ثقة الناس في شركتنا وفي تركيا واقتصادها ونموها وأعمالها وكل منظور للحياة. آمل أن يكون لهذه الأرض السحرية المزيد من المعجزات في المستقبل، حيثُ ستسعى لمزيد من الاهتمام العالمي. 

Compare listings

Compare
error: Content is protected !!