فريق Fortune

تحقيق أحلام كل مستثمر

تتمتع إكرام بخبرة مدتها 8 سنوات في الاستثمار العقاري وإدارة الأعمال. وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، قادت فريق Fortune Group Turkey بتميّز واقتدار في مجالات خبرتها الرئيسية وهي: تنمية القدرات التنظيمية التنفيذية، التدريب، المعالجة، التخطيط التنظيمي ، الشراكات الاستراتيجية، وتحسين الأداء. 

إكرام عبد الله

مدير المبيعات الدولية

تعرف على فريقنا

عبدالله ميرزا

مهاراته الإبداعية والتسويقية تأخذ فورشن إلى التميّز، حيثُ يساعد في وضع التصورات وتنفيذ الأفكار الإبداعية من أجل زيادة الوعي بالعلامة التجارية واكتساب المزيد من العملاء. ومع خبرته الطويلة لسنوات في إدارة العلامات التجارية، إنّه الشخص الذي يعرف كيف يأخذ الأشياء إلى مستوى آخر. 

رن روز

تعتبر Ren Rose أحد أعمدة التسويق لشركة FGC. إنها تشعر أن العمل في واحدة من أفضل الشركات العالمية في تركيا، هو أمر مشرف للغاية. حيثُ لا يقتصر الأمر على صقل مواهبها الإبداعية فحسب، بل إنه يجعلها تخوض الكثير من التجارب والفرص المذهلة. ومع دعمها لرؤية شركتنا، فإنها تلبي توقعاتنا دائمًا. لذلك، كن مطمئنًا، إنها تبذل قصارى جهدها دائمًا لعملائنا. 

علياء أوتيميشيفا

علياء لديها خبرة في سوق المبيعات الدولية وهي متخصصة في العمل مع عملائنا الروس وشركاء الأعمال، كما أنها عملت في بلدان مختلفة بما في ذلك إسبانيا ودبي وتركيا. 

متين آي

متين يتولى الشؤون الإدارية، ويتعامل مع جميع جوانب العمل بعقلية إيجابية تعمل بجد وإخلاص، وهو متحمس للمساعدة في إيجاد حلول لأي تحديات تواجهنا، كما أنه متحمس دائمًا لتقديم هذه التجربة والشغف لفريق FGT وعملائنا. 

Compare listings

Compare
error: Content is protected !!